شركة نقل عفش من الدمام الى نجران خصم 40 ٪ 0555792644

شركة نقل عفش بالدمام افضل شركة نقل عفش بالدمام افضل شركة نقل اثاث بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام ارخص شركات نقل اثاث بالدمام ارخص شركات نقل عفش بالدمام اسعار شركات نقل العفش بالدمام شركات نقل عفش

تمتلك شركة نقل عفش من الدمام الى نجران خبرات كثيرة في مجال نقل العفش بسبب عملها منذ سنوات طويله تعدت 10 أعوام حيث تعتمد شركة البراء على فريق عمل مدرب وذو كفاءة ومهارة عالية، ولا يقتصر عمل الشركة على نقل الاثاث المنزلى فقط ولكن تقوم بنقل جميع انواع الأثاث سوا كان أثاثًا مكتبيًا أو منزليًا أو فندقيًا او خاص بالمستشفيات أو المطاعم، وأكثر ما يميز شركة البراء ان أسعارها في متناول الجميع على الرغم من جودة الخدمات التي تقدمها فلا تتردد عميلي العزيز بالاتصال بنا الان.

نقل عفش من الدمام الى نجران

دائما ما يشعر الإنسان بالقلق عند التفكير بالانتقال خوفا منه على الأثاث من الإصابة بالكسر أو التلف ولكن عميلي العزيز مع شركة البراء تستطيع نقل عفشك من الدمام الى نجران والى أى مدينة أخرى بالمملكة العربية السعودية بكل سهولة ودون إلحاق اثاثك اي ضرر او تلف لان شركة البراء اكثر الشركات حفاظََا على أثاث العملاء.

حيث توفر الشركة أجود خامات التغليف التي تحافظ على الاثاث خلال عملية النقل ويتم ايصاله إلى المكان الجديد بدون أي خدش او كسر، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة مثل الأوناش والرافعات التي تساعد بتحميل وإنزال الأثاث خاصة إن كان الاثاث بالادوار العليا بكل سهولة وأمان، كما توفر الشركة كل الخدمات بأسعار رخيصة فمؤسسة البراء لنقل العفش أرخص شركة نقل أثاث من الدمام الى نجران.

اضغط هنا للاتصال بنا 0555792644

نقل عفش من الدمام لنجران مع الفك والتغليف

توفر الشركة فنيين متخصصين بفك الأثاث بكل احتراف حيث يقوم نجار شركة البراء بفك جميع قطع الاثاث مثل غرف النوم والدواليب والمكاتب وغرف السفرة، والمطابخ والستائر والكنب، ومجالس باطرمه وغيرها من الأثاث الخشبي الذي يحتاج إلى فك.

كما يقوم فني متخصص بفك جميع الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات سواء سبليت او شباك والسخانات والثلاجات والغسالات وشاشات التليفزيون وذلك بعد فصل التيار الكهربائى عنها، وإذا كان أي من هذه الأجهزة يحتاج صيانه فيقوم على الفور بعمل الصيانه الازمة لها.

وبعد فك جميع قطع الأثاث سواء اثاث خشبي أو أجهزة كهربائية يقوم العمال بتنظيف قطع الأثاث جيدا من الاتربه قبل تغليفها وتعقيم الأثاث من الفيروسات وخاصه فيروس كورونا.

حيث توفر الشركة أجود خامات التغليف المستوردة من الخارج لتضمن وصول الأثاث بأمان تام ومن مواد التغليف الكراتين بمقاسات واحجام مختلفة، الفقاعات، أكياس بلاستيك، الصناديق الخشبية، اشرطة لاصقه، النايلون، وغيرها من مواد التغليف.

حيث يتم تغليف كل قطعة من الأثاث بنوع التغليف المناسب لها لضمان وصول الأثاث الي المنزل الجديد بأمان تام دون التسبب في أي ضرر للأثاث من خدش او كسر فمع شركة البراء لا داعي للقلق ابدا على الأثاث.

شركة نقل عفش بالهفوف افضل شركة نقل عفش بالهفوف افضل شركة نقل اثاث بالهفوف شركة نقل اثاث بالهفوف ارخص شركات نقل اثاث بالهفوف ارخص شركات نقل عفش بالهفوف اسعار شركات نقل العفش بالهفوف شركات نقل عفش

أقرا أيضًا

شركة نقل عفش بجدة

مميزات شركة نقل اثاث من الدمام لنجران

يوجد الكثير من المميزات التي تتمتع بها أفضل شركة نقل اثاث من الدمام الى نجران جعلتها الشركة الأفضل بالمملكة ومن تلك المميزات ما يلي :

  • توفر الشركة فنيين متخصصين بالفك والتركيب يتميزوا بالمهارات العالية والدقة في العمل .
  • توفر الشركة تدريب مستمر لفريق عملها على كيفية نقل العفش باحترافية ودون أن يحدث له أي خدش.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء الكرام دون تأخير أو تأجيل منها.
  • تمتلك الشركة سيارات مخصصة لنقل الأثاث مبطنة من الداخل لحماية الأثاث من أي خدش او كسر.
  • تستخدم الشركة خامات للتغليف عالية الجودة مستوردة من الخارج لتغليف كل قطعة من الأثاث بما يناسبها.
  • تمتلك الشركة فني متخصص بفك وتركيب الأجهزة الكهربائية وعمل الصيانة الازمة لها.
  • تحرص الشركة على تعبئة جميع قطع الأثاث وخاصة القطع الصغيرة داخل كراتين حتى يسهل حملها وحمايتها من الضياع .
  • يتمتع عمال الشركة والفنيين المتخصصين بالفك والتركيب بالمصداقية والامانه في العمل.
  • توفر الشركة خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفساراتكم.
  • يوجد بالشركة خدمة تخزين العفش حيث توفر مستودعات على مساحه كبيرة مصممة لحماية جميع قطع الأثاث من الرطوبة والحشرات .

افضل شركة نقل عفش من الدمام الى نجران

  • تمتلك شركة نقل عفش من الدمام الى نجران خبرات كثيرة في مجال نقل الأثاث
  • لعملها منذ سنوات طويلة تعدت العشر سنوات جعلتها الشركة الأفضل بالمملكة العربية السعودية.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء فهي تقدر قيمة الوقت لديها ولدي العميل
  • كما تقدم جميع الخدمات الخاصه بنقل الأثاث كامله من نقل وفك وتغليف وتركيب وتوصيل الاثاث بامان الى المكان الجديد سواء كان منزل أو شركة دون أن يبذل العميل اى مجهود كل ذلك جعلها الشركة الأفضل بين الشركات الأخرى لنقل العفش.
  • تقدم أرخص الأسعار في مجال نقل الأثاث مع الجودة العالية التي يقدمها فريق عملها المميز
  • حيث يعتمد فريق العمل على أحدث المعدات والأدوات التي تساعد بفك وتركيب الأثاث بسهولة وامان
  • كما توفر الشركة أحدث السيارات المجهزة للنقل مهما كانت المسافة طويلة بين المكانين.

خدمات نقل عفش أخرى

شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?