شركة نقل عفش بحي بن تركي بالرياض خصم 40 ٪ 0555792644

شركة نقل عفش بالرياض افضل شركة نقل عفش بالرياض افضل شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض ارخص شركات نقل اثاث بالرياض ارخص شركات نقل عفش بالرياض اسعار شركات نقل العفش بالرياض شركات نقل عفش

تقدم شركة نقل عفش بحي بن تركي بالرياض أفضل خدمات نقل العفش بكل جديه واحترافية وخبرات ترجع لسنوات طويلة وعديدة فى مجال النقل جعلتها ذات كفاءه عاليه ومصداقية لدى العملاء الكرام وكسب ثقتهم حيث تقدم خدماتها بأرخص الاسعار ،فشركة البراء تعد من رواد مجال النقل حيث تقوم الشركة بتقديم أقوى وأفضل خدمات النقل بالرياض وفى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث تمتلك شركتنا أقوى وأكبر أسطول من سيارات النقل المجهزة بجميع أحجامها لتنقل فى أنحاء المملكة العربية السعوديه بكل سهوله ويسر.

نقل عفش بحي بن تركي بالرياض

تعد شركة البراء من اولى شركات نقل الأثاث بحي بن تركي بالرياض ومن أهم شركات النقل التى تعمل فى مجال النقل وصيانته ونظافة العفش وهذا يرجع إلى أن شركتنا يعمل بها أقوى عماله مدربه على أيدى أمهر وأكبر المتخصصين فى مجال النقل.

كما يوجد بها عماله فلبينيه ذات مهارات وخبره عاليه وكفاءة ممتازه ،كما يوجد بالشركة العديد من الفروع بجميع أنحاء المملكة وشركتنا تستخدم أحدث وأقوى الأجهزة العالميه المتطورة فى فك وتركيب الاثاث.

بالاضافه الى ذلك تقوم شركة البراء بإبادة كافة أنواع الحشرات قبل الشروع فى عملية نقل العفش. من المنزل القديم إلى المنزل الجديد،كما أن شركتنا يتوافر بها أسطول من أقوى وأضخم وأحدث السيارات المغلقه. من الخلف لحمايه الاثاث كما أنها توفر خدمة تنظيف المفروشات من السجاد والموكيت والكنب باستخدامها لأحدث الأجهزة والأدوات.

اضغط هنا للاتصال بنا 0555792644

أفضل شركة نقل عفش بحي بن تركي بالرياض

يوجد الكثير من المميزات التي تتمتع بها أفضل شركة نقل اثاث بحي بن تركي بالرياض. جعلتها الشركة الأفضل بالمملكة ومن تلك المميزات ما يلي :

  • توفر الشركة فنيين متخصصين بالفك والتركيب يتميزوا بالمهارات العالية والدقة في العمل .
  • توفر الشركة تدريب مستمر لفريق عملها على كيفية نقل العفش باحترافية ودون أن يحدث له أي خدش.
  • تمتلك الشركة سيارات مخصصة لنقل الأثاث مبطنة من الداخل لحماية الأثاث من أي خدش او كسر.
  • تستخدم الشركة خامات للتغليف عالية الجودة مستوردة من الخارج لتغليف كل قطعة من الأثاث بما يناسبها.
  • تمتلك الشركة فني متخصص بفك وتركيب الأجهزة الكهربائية وعمل الصيانة الازمة لها.
  • تحرص الشركة على تعبئة جميع قطع الأثاث وخاصة القطع الصغيرة داخل كراتين حتى يسهل حملها وحمايتها من الضياع .
  • توفر الشركة خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفساراتكم.
  • يوجد بالشركة خدمة تخزين العفش حيث توفر مستودعات على مساحه كبيرة مصممة لحماية جميع قطع الأثاث من الرطوبة والحشرات .
شركة نقل عفش بالرياض افضل شركة نقل عفش بالرياض افضل شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض ارخص شركات نقل اثاث بالرياض ارخص شركات نقل عفش بالرياض اسعار شركات نقل العفش بالرياض شركات نقل عفش

شركة نقل عفش بحي بن تركي بالرياض مع التخزين

أن شركة البراء لنقل العفش فى الرياض بحي بن تركي تحرص على تقديم كافة خدمات النقل المتميزه وكل ما يطلبه العميل ومن أهم هذه الخدمات هى توفير أفضل وأكبر مستودعات حيث تمتلك العديد من مستودعات تخزين الأثاث التى تتميز بطرق كثيرة من أنواع الحمايه والأمان الشديد حيث أن بها أفضل نظم حماية مصممه من قبل متخصصين وفنيين على أعلى مستوى من الكفاءة .

كما أن مستودعاتنا تتمتع بالحفاظ على الأثاث وعدم تعرض أى قطع من الأثاث لأى أذى فهى أمنه بشكل جيد جدا ،كما أن مستودعاتنا تتمتع بتهويه مثاليه وفى نفس الوقت لايوجد بها أى حشرات. من الممكن أن تضر بقطع الاثاث كما أن مستودعات شركة البراء نظيفه تماما من الأتربة للحفاظ على الأثاث.

أقرا أيضًا

أفضل شركة نقل عفش بجدة

نقل عفش مع التغليف

توفر شركة نقل اثاث بحي بن تركي في الرياض كافة خدمات النقل ومن أهم هذه الخدمات التغليف حيث توفر أفضل خامات التغليف المستورده من الخارج لضمان حماية الاثاث أثناء نقله وفضلا عن ذلك فهى توفر كافة أنواع التغليف لضمان عملية نقل سليمه وتتكون أنواع التغليف على النحو التالى:-

  • التغليف التقليدي أو العادى:-ويتم التغليف هنا عن طريق استخدام النايلون والاسترتش لحمايه الاثاث أثناء النقل وهذه الماده تعمل بمثابة الحاجز الواقى لحمايه الاثاث من الخدوش ولكن لا يمنعه من الكسر .
  • التغليف الفقاعى:-ويتم فيه تغليف الاغراض على شكل فقاعات حيث يتم به تغليف الاغراض أو المحتويات القابله الخدوش والتلفيات والكسر مثل الزجاج والأخشاب والتحف.
  • التغليف الكرتون المقوى:-وهو يتم فيه التغليف عن طريق الكراتين المقوى لحمايه الرافيع الصغيرة الحجم من الضياع أو الخدوش ويكون أقوى أنواع التغليف لضمان حماية الاثاث.

خدمات نقل عفش أخرى

شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?