شركة نقل عفش بجدة حى التيسير 0555792644

شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل اثاث بجدة شركة نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل عفش بجدة اسعار شركات نقل العفش بجدة شركات نقل عفش

شركة نقل عفش بجدة حى التيسير من أفضل وأرخص وأسرع شركات نقل العفش بالمملكة العربية السعودية حيث توفر طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي، كما توفر لهم الشركة التدريب المستمر لمواكبه أحدث التطورات، كما توفر الشركة أجود خامات التغليف المستوردة من الخارج لحمايه الأثاث من أي ضرر قد يصيبه أثناء نقل الأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد.

فشركة البراء واحدة من أكبر الشركات بالمملكة التي تتميز بالخبرة الطويلة والمهارة في تقديم الخدمات المكلفة بها على أكمل وجه وأسرع وقت، كما توفر الشركة أقوى اسطول من السيارات المجهزة لنقل الأثاث بكل أمان.

اسعار شركة نقل أثاث بجدة حى التيسير

تكمن أهمية شركات نقل الأثاث في قدرتها على تخفيف أعباء أسعار عمليات نقل العفش وهذا ما توفره شركة نقل عفش بجدة حى التيسير، كما تقوم الشركة بعملية تغليف العفش ونقله إلى المنزل الجديد بسهولة بتوفير أجود خامات التغليف المستوردة من الخارج لحمايه الأثاث من أي خدش او كسر أثناء نقل الأثاث كل ذلك توفره الشركة بأسعار مناسبة للجميع

كما أن أسعار الشركة غبر موحدة وغير ثابته حيث هنا بعض الأمور التي يتحدد بناءََا عليها السعر مثل

حجم الأثاث فهناك منزل يتكون من ثلاث غرف واخر اكثر ولن السعر واحد في العمليتين

المسافة المستقطعة بين المنزل القديم والمنزل الجديد

عدد العمال التي تحتاجه عمليه نقل الأثاث

الى كم سيارات تحتاجها عمليه نقل الأثاث

الدور الموجود به الأثاث

فشركتنا هدفها الأول هو إرضاء عملائها الكرام بتوفير أرخص الأسعار مع خدمة نقل أثاث كامله ومتميزة والقضاء على غلاء الشركات الأخرى بتوفير أسعار في متناول الفرد البسيط فما عليك سوا التواصل معنا، فشركة البراء هي المنقذ الحقيقي والأكثر أمانًا في حالة الانتقال، فكل ما يحتاجه العميل من خدمات خاصه بنقل الأثاث سوف يجدها بشركة البراء

اضغط هنا للاتصال بنا 0555792644

لماذا شركة البراء لنقل عفش جدة؟

  • توفر الشركة أفضل العماله الماهرة والمتخصصه
  • توفر الوقت والجهد المبذولين عند القيام بعملية النقل بالطريقة العادية.
  • توضح الشركة خطة نقل الأثاث بالاتفاق مع العميل على خط سير الخطة، ونلتزم بإتمامها على أكمل وجه.
  • توفر الشركة أحدث الأجهزة لنقل الأثاث بكل سهولة ويسر مثل الأوناش.
  • توفر الضمانات الكافية للعميل على نقل الاثاث.
  • لديها خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث جعلتها اهل ثقه بين العملاء.
  • توفر الشركة أرخص الاسعار.
  • افضل شركة على مستوى المملكة العربية السعودية.

نقل أثاث بجدة حى التيسير

يعد الانتقال من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بسبب ظروف العمل او بسبب قرب المدارس والجامعات أو ايََا كانت الاسباب من الأمور التي تقلق العملاء وتدفع الكثيرين إلى البحث عن الشركة الأفضل في مجال نقل العفش، حيث تحتاج عملية الانتقال من مكان إلى آخر الى استخدام أحدث الأجهزة والمعدات مثل الأوناش الكبيرة التي بإمكانها حمل أثقال كبيرة، وتعتبر شركة البراء نقل عفش بجدة حى التيسير واحدة من أفضل وأسرع وارخص شركات نقل العفش التي تمتاز بالعديد من المميزات التي يبحث عنها العملاء مثل توفير احث الأجهزة وأجود خامات التغليف.

كما توفر الشركة أفضل العماله الماهرة والمتخصصه بنقل وفك وتغليف وتركيب الاثاث بشكل متقن واحترافى فلا تتردد بالاتصال بنا الان، كما تتميز الشركة بسرعة الاستجابه لطلبات العملاء حيث توفر خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعه.

أقرا أيضًا

شركة نقل عفش بجدة حى السليمانية

فك وتغليف العفش بجدة حى التيسير

  • فك العفش او تفكيك قطع الاثاث : يقوم نجار شركة البراء بفك جميع قطع الاثاث مثل غرف النوم والدواليب والمكاتب والمطابخ والكنب القابل للفك واى قطعة اثاث تحتاج إلى تفكيك.
  • فك جميع القطع الكهربائية مثل النجف والثريات واجهزة المكيفات سواء سبليت او شباك والسخانات والثلاجات والغسالات والمجففات وشاشات التليفزيون وذلك بعد فصل التيار الكهربائى عنها.
  • فك الستائر بعناية بالغة ولف السجاد والموكيت وتجميع اغراض المطبخ واية اغراض اخرى فى كراتين ذات مواصفات مميزة وباحجام مناسبة لجميع القطع.

وبعد فك جميع قطع الأثاث يقوم العمال بتنظيف قطع الأثاث جيدا من الاتربه قبل تغليفها وتعقيم الأثاث من الفيروسات وخاصه فيروس كورونا.

يقوم العمال بتغليف الأثاث بأجود خامات التغليف المستوردة من الخارج لتضمن وصول الأثاث بأمان تام ولذلك توفر الشركة أفضل خامات التغليف المستوردة من الخارج

ومن مواد التغليف الكراتين بمقاسات واحجام مختلفة، أكياس الفقاعات، أكياس مصنوعة من القماش، أكياس بلاستيكية، بعض الصناديق الخشبية، أجهزة مخصصة لشفط الهواء وتفريغه أثناء التغليف، اشرطة لاصق، حيث يتم تغليف كل قطعة من الأثاث بنوع التغليف المناسب لها لضمان وصول الأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بأمان تام دون التسبب في أي ضرر للأثاث من خدش او كسر.

أقرا أيضًا

شركة نقل عفش جدة

أفضل شركة نقل عفش بجدة حى التيسير

تتمتع شركة البراء بجدة حى التيسير بالعديد من المميزات والمقومات جعلتها الشركة الأفضل بالمملكة لما يأتي :

  • تمتلك الشركة سيارات مجهزة لنقل العفش ذات صناديق خليفة لحمايه الأثاث أثناء النقل.
  • تمتلك الشركة فريق من النجارين والفنيين المتخصصين للقيام بجميع أعمال فك وتركيب ونقل جميع انواع الأثاث.
  • تمتلك الشركة أدوات تغليف مختلفة تتناسب مع جميع أنواع العفش مثل الورق المقوى والصناديق بجميع احجامها والبلاستيك.
  • تقدم الشركة أسعار رخيصة تتناسب مع جميع العملاء.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء الكرام دون تأخير أو تأجيل.
  • تقدم الشركة خدماتها بجميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • تمتلك الشركة مستودعات كبيرة وآمنه ونظيفه في حاله أراد العميل تخزين أثاثه.
  • توفر االشركة خدمة عملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?