شركة نقل عفش بجدة حى الأصالة 0555792644

خدمات نقل عفش بجدة شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل اثاث بجدة شركة نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل عفش بجدة اسعار شركات نقل العفش بجدة شركات نقل عفش بجدة شركة تغليف اثاث بجدة فك وتركيب العفش بجدة شركة تغليف عفش بجدة نقل عفش بجدة اسعار شركات نقل عفش بجدة

شركة البراء لنقل عفش بجدة حى الأصالة من أعرق الشركات وأفضلها بالمملكة العربيه السعوديه حيث توفر جميع الخدمات الخاصه بنقل الأثاث من أفضل العماله الماهرة، أجود خامات التغليف، سيارات أو دينا نقل أثاث حديثة ومغلقة لحمايه الأثاث أثناء النقل الي المنزل الجديد، متخصصين فى فك وتركيب الأثاث بأعلى دقة وجودة كل ذلك وأكثر توفره فقط شركة البراء لنقل عفش بجدة حى الأصالة.
كما قامت شركتنا برؤيه المملكة 2030 فقدمت أقوى العروض والخصومات تصل إلى 40٪ كما تقدم شركتنا العروض باستمرار لمساعدة عملائها الكرام على النقل بكل سهوله ودون خوف من غلاء الشركات فما عليك سوا التواصل معنا على رقم : 0555792644.

شركة نقل أثاث بجدة حى الأصالة

شركة نقل اثاث بجدة حي الاصاله من أشهر الشركات التي نالت اعجاب الجميع بفضل الخدمات والمزايا حيث نستخدم أفضل المواد في عملية التغليف للحفاظ على الأثاث من الخدوش.

أجود الكراتين والصناديق التي تتحمل ما بها في الداخل، وبأحجام مختلفه لتغليف جميع انواع الموبيليا، حل لمشكلات النقل والرفع والتركيب وكل ما يواجه العميل من صعوبات، سيارات مغطاة لعدم تعرض العفش للتراب والغبار والرياح، نستخدم أحدث طرق الفك والتركيب، توفر الشركة العمالة الماهرة والفنيين المحترفين.

 سائقين محترفين تم تدريبهم على قيادة الشاحنات بسرعة وعلى أبعد الطرق، احدث المعدات التى تساعد فى نقل الأثاث بكل أمان وسرعه، مصمم ديكور لترتيب الأثاث بشكل منظم وجميل، فشركتنا الأفضل بالمملكة

اتصل بنا الأن 0555792644

أفضل شركة نقل عفش بجده حى الأصالة

شركتنا هى الأفضل بالمملكة بخدمات نقل الاثاث وجميع انواع الموبيليا لأسباب الاتيه :

  1. فك الأثاث باستخدام أدوات وتقنيات حديثة لعدم حدوث خدش أو تلف.
  2. توفر الشركة نجارين محترفين في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث.
  3. تغليف على أعلى مستوى مع مراعاة الأغراض القابلة للتكسير.
  4. فك الأجهزة الكهربائية والمكييفات بواسطة فني متخصص.
  5. فك الستائر والنجف في وقت قصير عن طريق العمال المتخصصين.
  6. تلميع وتنظيف الأغراض قبل التغليف.
  7. استخدام مواد تعقيم الأثاث قبل تغليفه للحمايه من الفيروسات وخاصه فيروس كورونا.
  8. تغليف السجاد وجميع الأغراض الموجودة بالمنزل بأفضل خامات التغليف .
  9. تغليف الزجاج كل قطعة على حدا حتى لا يتعرض للتكسير.
  10. توفر الشركة مصمم ديكور لمراعاه مساحة المنزل وترتيب الأثاث بشكل في غاية الروعة والجمال.
  11. الهدف من ذلك هو الشعور العميل بالراحة في المنزل الجديد.
  12. خدمة عملاء متوفرة على مدار 24 ساعه لرد على استفساراتكم.
  13. لا يوجد تأخير من قبل الشركة أو خلل، بالموعد المتفق عليه بنقل الأثاث .
  14. تقدم الشركة خدمة نقل عفش بجدة حى الورود وجميع أحياء جدة

أرخص شركة نقل أثاث بجدة

توفر شركة البراء لنقل عفش بجدة حي الأصالة أسعار زهيدة لجميع العملاء، احجز موعد أو اتصل بينا لمعرفة المزيد، الأسعار والعروض حقيقية حيث يصل الخصم بشركتنا إلى 40٪

شركة متخصصة في النقل والتركيب بسرعة وبدون تكسير أو خدوش وبأقل سعر، عند مقارنة الأسعار بالخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام نجد السعر قليل جدا.

خصم خاص لسكان الأصالة والعملاء السابقين لنا في التعامل، تخفيضات ضخمة على نقل دبش العروس، خصومات للكميات الكبيرة ونقل العفش باعداد هائلة، تخزين العفش المنزلي والأثاث المكتبي والأجهزة الكهربائية بمستودعات كبيرة وآمنه في حاله أراد العميل تخزين أثاثه.

تغليف عفش بجدة حى الأصالة

الشركة تعتمد في مهمة التغليف على أجود المواد التي تستوردها من أفضل المصانع العالمية، والتي بعد التغليف بها تتحمل أقسى الصدمات خلال النقل.

كما أنها تعمل على حماية الأثاث من الحشرات والأتربة، ويؤمنه تمامًا لأطول فترة عند التخزين ومن هذه المواد :

الكراتين: يعتمد عليها العمال في عملية وضع الأثاث سواء كانت قطع صغيرة أو كبيرة، يقومون بالترتيب داخلها لكل قطعة، وتساعد أيضاً عند تنزيل العمال لقطع الأثاث في سيارات النقل.
الأشرطة اللاصقة: تختار الشركة أفضل أنواع الاشرطة اللاصقة القوية والشفافه والعريضة والتي يتم استخدامها في غلق الكراتين وتأمين القطع بداخلها، حتى لا تتعرض تلك الكراتين للفك

شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?