شركة نقل عفش بالرس خصم 40 ٪ 0555792644 نقل عفش الرس

شركة نقل عفش بالرس افضل شركة نقل عفش بالرس افضل شركة نقل اثاث بالرس شركة نقل اثاث بالرس ارخص شركات نقل اثاث بالرس ارخص شركات نقل عفش بالرس اسعار شركات نقل العفش بالرس شركات نقل عفش

بسبب تزايد عدد افراد الاسرة، وبسبب الانتقال من العمل إلى مكان آخر أو بسبب المدراس والجامعات يضطر الكثير الى الانتقال، وهنا يبدأ البحث عن شركة نقل عفش بالرس متخصصة بنقل الأثاث ولديها الخبرة واسعارها في متناول اليد.

إذا فعليك بشركة البراء أفضل شركة متخصصة بنقل اثاث بالرس ولديها الخبرة الكافيه لاتمام عمليه الانتقال على أكمل وجه فهي تعمل فى هذا المجال منذ سنوات طويله جعلتها تكتسب الخبرة والسمعه الطيبة والثقه بين العملاء بالإضافة إلى توفير أسعار رخيصة فلا تتردد عميلي العزيز بالاتصال بنا الان.

شركة نقل اثاث بالرس

عميلي العزيز عندما تريد نقل الاثاث او العفش الخاص بك يحتاج الامر منك لوقت وجهد وتخطيط كثير في كيفية ترتيب وتفكيك وتغليف الاثاث لكن من الان لا داعي للتخطيط أو التفكير بوجود شركة نقل اثاث بالرس حيث تمتلك الشركة الامكانيات والادوات والمعدات الحديثة اللازمة لفك وتغليف ونقل الأثاث.

بالاضافه الى أمهر وأفضل العماله الفلبينية المدربة ومجهزة لعملية نقل وفك وتركيب وتغليف الاثاث والعفش وتوصيله بأمان كامل عن طريق احدث السيارات المجهزة خصيصا لنقل العفش بداخل الرس أو خارجها دون أن يتعرض الأثاث إلى أي ضرر.

اضغط هنا للاتصال بنا 0555792644

افضل شركة نقل عفش بالرس

شركة البراء من أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث وتمتلك العديد من المقومات المختلفة وأهمها يتمثل كالآتي:

  • تمتلك الشركة أفضل فريق عمل مكون من المهندسين، والعمال، والفنيين المتخصصين في مجال نقل الأثاث.
  • تعتمد الشركة على أفضل الأدوات الحديثة في تنظيف، وتغليف الأثاث قبل النقل.
  • تستخدم الشركة أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة في نقل العفش.
  • أفضل مواد التعبئة والتغليف ذات الجودة العالية في تغليف الأثاث لتوفير الحماية ومنع تعرضه للكسر.
  • تمتلك الشركة أفضل السيارات ذات الأحجام المختلفة التي تستخدم في نقل الأثاث.
  • وتضم الشركة أفضل النجارين ذات الخبرة الكبيرة في فك وتركيب وتصليح الأثاث قبل وبعد عملية النقل.
  • تحرص الشركة على تقديم الخدمات المثالية ذات الجودة المرتفعة بأسعار رخيصة .
  • أفضل السائقين ذات الحرفية الكبيرة في اختيار الطرق القصيرة للوصول إلى المكان في أسرع وقت.
شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل اثاث بجدة شركة نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل عفش بجدة اسعار شركات نقل العفش بجدة شركات نقل عفش

نقل عفش بالرس مع الفك والتركيب

توفر شركة نقل عفش بالرس نجارون على أعلى مستوى من الاحتراف يقومون بخدمات فك التشفير لغرف النوم والمطابخ والأرائك والمجالس، وتفكيك الأبواب والنوافذ إذا لزم الأمر

كما توفر صناديق بأحجام مختلفة لجمع الأشياء الثمينة وتغليفها جيداً لحمايتها من التلف، تلميع وتنظيف الاثاث بعد نقله مع مراعاة الترتيب ووضعه في الاماكن المخصصة لذلك

كهربائي على اعلى مستوى من الاحتراف والخبرة في ازالة جميع الاجهزة الكهربائية من شاشة التليفزيون والتكييف الداخلي والخارجي، القيام بتركيب الاجهزة الكهربائية كما كانت من المكيفات وصيانة التكييف وتنظيف وشحن التكييف بالفريون ليعمل بكفاءة كما كان من قبل.

شركة نقل عفش بالرس

تمتلك شركة نقل عفش بالرس خبراء في نقل العفش مع الفك والتركيب والتغليف داخل وخارج الرس بسيارات مجهزة علي أعلي مستوي وكل هذا يتم بشكل مضمون وبأقل الأسعار، فشركة البراء من الشركات المتميزة داخل المملكة العربية السعودية فهي توفر أفضل الخدمات من فك وتركيب وتغليف حسب طلب العميل وباسعار رخيصة تناسب الجميع.

فاسعار شركة البراء رخيصة رغم جودة الخدمات المقدمة من الشركة فهي قد استطاعت تحقيق الموازنة بين تقديم أفضل الخدمات وبين الأسعار القليلة أو الرخيصة فهي من الشركات القليلة التي عند التعامل معها لا تستطيع تركها وتظل مستمر معها دائما في كل مرة تقوم بالنقل فيها حيث تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والامانه والمصداقية والشفافية والكفاءة العالية.

نقل عفش الرس مع التغليف

تتعامل شركة نقل عفش بالرس بحرص شديد مع الأثاث عند النقل لذلك تحرص على تغليفه جيدا وخاصة الأثاث الزجاجي حتى لا يتعرض للكسر أثناء عملية النقل، لذلك تحرص الشركة على توفير خامات تغليف عالية الجودة مثل البابلز، والورق المقوي، والصناديق بأحجام مختلفة، البلاستيك والشريط الاصق وغيرها من مواد التغليف.

فبالنسبة للتحف الصغيرة القابلة للكسر او ما شابه يقوم العمال بتغليفها جيدا بالورق ثم الاسترتش ووضعها بداخل صناديق واغلاقها بالشريط اللاصق حتي لا تتعرض لأى ضرر.

أما الأثاث الخشبي مثل الدوالايب والسراير والكنب وترابيزة السفرة والنيش وغيرها فيتم تفكيكها اولا ثم بعد ذلك يقوم العمال بالتغليف بورق مقوي ثم ورق لاصق او الاسترتش، والشركة توفر خدمة تغليف الأثاث بأقل الأسعار والتكاليف الممكنة لكسب الثقه من عملائنا والتواصل معنا مجدداً فالتميز والكفاءة هو هدفنا الذى نسعى إلي تحقيقه.

مميزات شركة نقل اثاث بالرس

تعتبر شركة نقل عفش بالرس من أفضل شركات نقل العفش بالرس حيث تتمتع بالعديد من المزايا أهمها :

  • توفر العمالة والفنيين المتخصصين في فك وتركيب جميع انواع الأثاث بشكل متقن واحترافى.
  • توفير جميع الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد بنقل الأثاث بجودة عاليه ومتميزة لا مثيل لها.
  • توفر الشركة أقوى اسطول من السيارات المجهزة لنقل الأثاث بكل أمان.
  • توفر الشركة مستودعات كبيرة وآمنه ونظيفه في حاله أراد العميل تخزين أثاثه.
  • خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفساراتكم وجميع أسئلتكم.
  • توفر أرخص سعر لنقل الأثاث والعفش في الرس.

ارخص شركة نقل عفش بالرس

هل تبحث عن شركة نقل عفش بالرس أسعارها رخيصة؟
لا داعي للبحث من الان مع شركة البراء في الرس سوف تجد عميلي العزيز كل ما تبحث عنه سواء أسعار رخيصة، أو جودة الخدمات المقدمة، فالشركة حريصة على إرضاء عملائها الكرام بتوفير كل ما يبحثون عنه، حيث توفر شركة نقل عفش فى الرس أفضل مواد تغليف للأثاث للحفاظ عليه من أى خدش او كسر أثناء عملية النقل من المنزل الى المنزل الجديد.

ونيت، ودينات وسيارات نقل اثاث بأحجام مختلفة لنقل الأثاث مهما كان حجمه كبيرا أو صغيرا حيث تقوم شركة البراء بنقل غرف النوم والمطابخ والمكيفات والدواليب والمكاتب، واثاث الفنادق والمستشفيات، والأجهزة الكهربائية، بأقل الأسعار.

شركة نقل عفش بالرس

شركة نقل عفش فى الرس من الشركات التي تلتزم بالمواعيد المحددة مع العملاء الكرام دون تأخير أو تأجيل منها، فالشركة، تعرف جيدا قيمة الوقت لدى العميل، فشركة، البراء تتميز بالمصداقية.

فلديها أحدث الأجهزة والمعدات التى تساعد في نقل الأثاث وفكه وإعادة تركيبه بالمنزل الجديد بأسرع وقت ممل يساعدها بالالتزام بمواعيدها المحددة مع العملاء، بالإضافة إلى أحدث السيارات المغلقه لحمايه الأثاث أثناء النقل من أي عوامل جوية قد تحدث أثناء النقل مثل الأتربة والأمطار فلا تتردد عميلي العزيز بالاتصال بنا الان.

تخزين عفش فى الرس

تتميز شركة نقل عفش بالرس بتوفير اكبر عدد من العمالة الماهرة والمدربة علي اعمال نقل العفش واعمال الفك والتركيب والتغليف ويقومون ايضا بتحميل وشحن العفش حتي توصيلة الي المنازل وجميع الاماكن التي يحتاج اليها العميل ويطلبها.كما يقوم العمال الماهرون بنقل وتحميل وتوصيل العفش الي جميع المخازن التي تقوم بتخزين العفش التي توفرها الشركة كل ذلك وأكثر تقدمة شركة البراء بأسعار رخيصة.

شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل عفش بجدة افضل شركة نقل اثاث بجدة شركة نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل اثاث بجدة ارخص شركات نقل عفش بجدة اسعار شركات نقل العفش بجدة شركات نقل عفش

شركات نقل العفش بالرس

تعددت شركات نقل العفش بالرس ولكن ليس كل الشركات تقدم خدماتها بجودة عالية مثل شركة البراء أفضل شركة نقل عفش بالرس، حيث توفر الشركة أفضل العماله الماهرة والمتخصصه بنقل وفك وتغليف وتركيب الاثاث بشكل احترافي حيث توفر لهم الشركة تدريب مستمر لمواكبة العصر الحديث من أجهزة ومعدات حديثة تساعد في عمليات النقل والفك والتركيب والتغليف بكل سهولة وأكثر أمان للأثاث لضمان عدم حدوث أي تلف للأثاث أثناء الفك والتركيب، فشركة البراء أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها في الاعتناء بعفشك ونقله بأمان تام وباسرع وقت.

ارقام شركة نقل عفش بالرس

توفر شركة نقل اثاث بالرس العديد من طرق التواصل معها، حيث توفر خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار 24 ساعة تستطيع من خلالها جمع المعلومات عند الاتصال بنا على رقم الشركة الموحد، أو عن طريق الواتس اب الظاهر على الموقع الإلكتروني، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك او توتير أو انستغرام الخاصه بشركة البراء فلا تتردد عميلي العزيز بالاتصال بنا الان.

نقل عفش الرس مع الفك والتركيب

توفر شركة نقل عفش فى الرس فريق عمل متميز يستخدم أحدث المعدات والأجهزة التي تمكنهم من الفك والتركيب بسهولة ويسر، حيث أنهم مدربون على كيفية استخدام هذة المعدات ومدربون على فك كل أنواع الأثاث فك غرف نوم، فك المطابخ، فك المكاتب، فك المكيفات، فك الستائر وغيرها.

واستخدام المعدات الحديثة تساعد في تسريع عمليات الفك حيث أن عمال فريق شركة البراء على دراية كاملة بهذة العملية، وان قطع الأثاث المختلفة تحتوي على دهانات غالية الثمن يجب المحافظة عليها، من الخدش والتلف، ثم يأتي بعد ذلك دور التركيب الذي يحتاج أيضا إلى التركيز لإعادة كل شىء لمكانة الصحيح، وعدم تركيب قطعة مكان الاخرى، فيتضرر الأثاث .

مراحل نقل العفش بالرس

  • معاينة الأثاث

وبها يتم إرسال مندوب الشركة لمعاينة الاثاث لتحديد افضل الطرق والمعدات لنقل الاثاث و عدد سيارات النقل والعماله المطلوبة لتنفيذ العملية على أكمل وجه، وتحديد السعر مع العميل.

  • فك الأثاث

وبها يقوم فريق العمل ذو الخبرة والمهارة العالية بفك قطع الاثاث، حيث يقوم النجار بفك قطع الأثاث الخشبي مثل غرف النوم والأطفال، الدواليب، الستائر، والكنب وغيرها، وفني متخصص يقوم بفك كافة الأجهزة الكهربائية من ثلاجات وشاشات التلفاز والمكيفات وغيرها.

  • تغليف الأثاث

وبعد فك الأثاث يقوم العمال بتغليفه بإستخدام أحدث مواد التغليف من كراتين و بلاستيك ونايلون وصناديق خشبية واسفنج وغيرها وذلك للحفاظ على اثاثك من التلف والخدوش والكسر.

  • نقل الاثاث

وفي هذه المرحلة يتم نقل الأثاث إلى السيارات باستخدام أحدث المعدات والأجهزة مثل الأوناش والرافعات التي تساعدها بتحميل وإنزال الأثاث خاصة إن كان الاثاث بالادوار العليا، كما توفر الشركة أحدث سيارات نقل اثاث ، و لديها أفضل سائقين لقيادة شاحنات نقل الاثاث للانتقال الى المكان الجديد بأسرع وقت.

  • إنزال الأثاث وتركيبه

ويتم فى هذه المرحلة إنزال الأثاث في المكان الجديد باستخدام افضل المعدات من اوناش أو احبال ويتم ترتيب الاثاث في غرف المنزل او مكاتب الشركة حسب نوع الاثاث ليتم تركيبه على يد أفضل العمال والفنيين المتخصصين بتركيب الأثاث بدقه واحتراف.

خدمات نقل عفش أخرى

شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?