شركة شحن عفش من جدة الي مصر خصم 50 ٪ 0555792644

شركة شحن عفش من جدة الي مصر افضل شركة شحن من جدة الي مصر افضل شركة نقل عفش من جدة الي مصر ارخص شركة شحن من جدة الي مصر شركة نقل اثاث من جدة الي مصر ارخص شركات شحن من جدة الي مصر ارخص شركات نقل عفش من جدة الي مصر اسعار شركات الشحن من جدة الي مصر شركات الشحن من جدة الي مصر

شركة شحن عفش من جدة الي مصر من أفضل الشركات المتخصصة في شحن ونقل العفش والأثاث المنزلي من جدة الي جميع الدول العربية، حيث تعتمد في عملية الشحن على أحدث التقنيات والمعدات التى تساعد في إتمام عملية النقل والشحن على أكمل وجه وأسرع وقت، مع توفير مواد تغليف عالية الجودة للحفاظ على كافة المنقولات من أي ضرر خلال الشحن ووصول الأغراض المنقوله الى باب المنزل بسلام وأمان تام، بالإضافة إلى أرخص الأسعار لشحن الأثاث من المملكة العربية السعودية الي مصر .

شركة شحن عفش من جدة الي مصر

تمتلك شركة شحن عفش من جدة الى مصر فريق عمل مخصص ومدرب على أعمال النقل البري ما بين الدول والمحافظات المختلفة، حرصََا من الشركة على سلامة أثاثك عميلي العزيز ، حيث يتم تغليف جميع المنقولات بأجود وأفضل مواد التغليف للحفاظ على الأثاث والعفش المنقول من أي ضرر أو تلف أثناء النقل والشحن، ولا يقتصر عمل الشركة على نقل العفش المنزلي فقط ولكن تقوم بنقل الاثاث المكتبي، محتويات المصانع، المنتجات، البضائع، الأجهزة الكهربائية، والأجهزة الطبية، وكافة الاغراض على يد أفضل الفنيين المتخصصين بعملية الفك والتركيب والتغليف.

فالشركة تعلم جيدا مدى خوف العميل على الأثاث المنقول وبحثه عن أفضل شركات الشحن الموجودة في جدة وخارجها ، ليقع اختياره على مؤسسة واحدة تقدم له العديد من المميزات على الصعيد المهني والفني في وقت واحد، فمهما بحثت عميلي العزيز لن تجد لشركة البراء مثيل فهي من أفضل شركات الشحن من جدة الي مصر والمتخصصه في مجال شحن البضائع والأثاث، فهي تمتلك اقوى وأفضل أسطول من السيارات المجهزة ومصممة خصيصاً لشحن الدولي السريع.

أفضل شركة شحن عفش من جدة الي مصر

تمتلك مؤسسة البراء لنقل وشحن الاثاث وكافة الاغراض العديد من المميزات والامكانيات الاي جعلتها من أفضل شركات الشحن من السعودية الي مصر ومن تلك المميزات ما يلي :

  • تمتلك الشركة أفضل فريق عمل ذو خبرة كبيرة بمجال شحن العفش وكافة الاغراض باحتراف وكفاءة عالية.
  • المصداقية والأمانة الشديدة في تخليص الاوراق والمستندات الجمركية.
  • التزام الشركة بالمواعيد وجميع البنود المتفق عليها مع العميل دون تأخير أو تأجيل من طرفها.
  • استخدم المعدات والأجهزة الحديثة مثل الونش الكهربائي في عملية نقل وشحن الأثاث لتتم بأسرع وقت .
  • تتميز شركة البراء بالسمعة الطيبة والمصداقية والجدية والإتقان في العمل بشهادة جميع عملائها.
  • توفر الشركة أسعار رخيصة تناسب جميع العملاء وكافة الفئات حرصاً من شركتنا على إرضاء جميع العملاء.

شركة نقل عفش من جدة الي مصر

شركة نقل عفش من جدة الى مصر شركة شاملة ومتعددة الخدمات، غير مقتصرة للشحن فقط، وإنما تعمل في العديد من المجالات من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات العميل بشكل احترافي مميز، كما أنها من الشركات التي تحرص كل الحرص على التسليم في الموعد المحدد والمتفق عليه، مع تقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة مكافحة الحشرات والقوارض المنزلية، للتأكد من تسليم المنزل خالي من أي حشرة، وذلك من خلال رش أجود انواع المبيدات المستوردة.

كما تمتلك شركة البراء أحدث الأجهزة والمعدات لرفع وإنزال الأثاث بكل سهولة ويسر دون إصابة الأغراض المنقولة باي خدش مثلما يحدث أثناء النزول خلال السلالم، وإنما تستخدم شركتنا الونش الكهربائي لتسهيل عملية نقل الاغراض سواء عند نقلها من المنزل إلى السيارات او من السيارات الي المكان الجديد بمصر سواء في ( مصر، القاهرة، الإسكندرية، اسوان، الاقصر، المنيا، قنا، بني سويف، سوهاج، السويس) وغيرها الكثير من محافظات مصر، حيث تقوم شركة نقل عفش من جدة الي مصر بجميع الاجراءات وتخليص الأوراق في الجمرك بين الدولتين لاتمام عملية الشحن بأسرع وقت.

شحن من الباب للباب مصر

من المعروف ان العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومصر بشكل خاص اكتسبت المزيد من التوسع التجاري والاقتصادي، مما أدى إلى اتساع رقعة السفر بين البلدين، استنادا إلى النقل الجوي (الطيران)، النقل البرى (شاحنات نقل بضائع)، النقل البحري (السفن والباخرات)، مما ساعدنا على القيام بعملية الشحن من السعودية الي مصر بكل سهولة دون اى تعقيدات ونقل كافة الاغراض التي يرغب العميل في نقلها من جدة أو السعودية إلى مصر حيث تقوم الشركة بتوفير أكبر عدد من الناقلات البرية لتنفيذ عمليات نقل العفش عن طريق البر بأسرع وقت.

فتتم عملية الشحن الدولي السريع بين مصر والسعودية بكفاءة عالية حيث تمتلك شركة البراء الكثير من الخبرة في مجال الشحن فتقوم بكافة الإجراءات القانونية والأوراق المطلوبة مثل إحضار كشف من السفارة المصريه بجميع الأشياء المعفاة من الرسوم الجمركيه مثل الاجهزة الكهربائية، كما يتم إرفاق صورة معتمدة من جواز السفر المقدم على طلب الخدمة، وبالتالي هوية الإقامة.، وكذلك التأكد من صلاحية التصريحات والانتهاء من دفع رسوم ومصاريف عبور الجمرك، مع وجود فريق عمل كامل لفك وتركيب العفش بعناية فائقة الدقة. فشركة البراء تقوم بشحن العفش والأثاث من الباب للباب مصر في أي محافظة من محافظتها بكل سهولة.

اسعار الشحن من جدة الي مصر

هل تبحث عميلي العزيز عن شركة شحن تتوفر بها الجودة والدقة والأسعار المناسبة؟ إذا عليك عميلي العزيز التواصل على الفور مع شركة البراء افضل شركة شحن عفش من جدة الي مصر حيث استطاعت شركتنا تحقيق التوازن بين السعر وجودة الخدمة المقدمة، فهي تقوم بعملية الفك وتنظيف العفش قبل تغليفه بأجود خامات التغليف مثل البابل، الفقاعات، أكياس البلاستيك، الكراتين بمقاسات واحجام مختلفة، والأشرطة اللاصقة. لتغليف كل قطعه من الاثاث بما يناسبها على يد أفضل فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية.

وبعد ذلك تقوم العماله القائمة على تنفيذ العمل بتحميل هذه الحقائب والكراتين على أرضية الونش ليقوم بتنزيله إلى السيارات المجهزة ومصممة خصيصاً لشحن العفش ، ومن ثم تنظيمه داخل صندوق السيارة الخلفي المغلق بإحكام شديد، لتبدأ بعد ذلك عملية السفر إلى مصر، حيث توفر الشركة أمهر السائقين المحترفين، وعند وصول سيارات النقل إلى المكتب التابع لشركة الشحن السعودي، يتم فحص الشحنة للتأكد من (الكمية المثبتة بوثيقة الشحن، تاريخ الوصول، محتويات الشحنة) ليتم بعد ذلك توصيلها الى المكان المطلوب بمصر ليقوم العمال بعد ذلك بتركيب الأثاث حسب رغبة العميل وبأرخص الأسعار مع تقديم الكثير من الخصومات والعروض التي تصل إلى خصم 50 ٪.

أقرا أيضًا

شركة شحن من جدة الي الامارات

شحن عفش من السعودية الى مصر

من المعروف ان عملية الشحن لتكون ناجحه لابد من توفر فريق عمل ماهر وذو خبرة بالمجال، وشركة البراء تمتلك أفضل فريق عمل ذو خبرة كبيرة بمجال شحن العفش من السعودية الي جميع الدول العربية ودول العالم اجمع، حيث توفر الشركة تدريب مستمر لفريق عملها لمواكبة جميع التطورات بمجال النقل والشحن من أدوات واجهزة حديثة، فشركة شحن عفش من جدة الي مصر توفر أفضل الخدمات والأعمال المتعلقة بكل مهام المنزل، من مكافحة حشرات ونظافة وكافة الخدمات المتعلقة بالنقل والشحن من فك وتغليف وتعبئة وتحميل وتنزيل وتركيب بأرخص الأسعار التي تناسب جميع العملاء، فاسعار شركتنا تنافسية لا مثيل لها.فإذا كنت تعاني عميلي العزيز من البحث عن أفضل شركات الشحن من السعودية الى مصر فعليك التواصل مع شركة البراء فهي توفر لك كافة الخدمات بأعلى جودة مع تنفيذ كافة التراخيص الجمركية والقانونية بأسرع وقت لشحن عفشك في الوقت المحدد ووصوله بأمان تام فنحن أفضل شركة شحن بري من جدة الى مصر.

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى مصر

مؤسسة البراء لنقل وشحن العفش من أفضل الشركات الرائدة بالمملكة والمتخصصه بشحن الأثاث وكافة الاغراض حيث تمتلك الشركة العديد من المميزات منها :

  • تخليص كافة الإجراءات القانونية وايضا الجمركية، من حيث التفتيش والمرور ودفع الرسوم الجمركية.
  • امتلاك عدد كبير من السيارات المستخدمة في عملية الشحن، لنوفر على عملائنا نفقات كثيرة.
  • الشركة مسئولة مسئولية تامة عن أي خسائر أو تلفيات قد تحدث بالأثاث والعفش أثناء شحنه إلى مصر.
  • صيانة أية أعطال من الممكن اكتشافها بنقل الأثاث، مثل اجهزة التكييفات على أيدى فريق كامل من الفنيين المتخصصين .
  • نقوم بتنظيف الأجهزة وخاصة المكيفات قبل شحنها، ثم تركيبه في المكان الجديد.
  • تعقيم المنازل والفلل والقصور ضد ايا من الفيروسات المنتشرة حاليا مثل فيروس كورونا.
  • اسعار شركتنا تنافسية لا مثيل لها حيث توفر الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر.
  • تدريب السائقين على القيادة في ظل وجود مخاطر ومصاعب على الطريق البرى.
  • كل المراحل التي نمر بها خلال مدة الشحن، تكن مطابقة للمعايير والضوابط المتفق عليها.

أرخص شركة شحن عفش من جدة الي مصر

توفر شركة شحن عفش من جدة الى مصر الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر طوال العام. لإرضاء عملائها الكرام بخصم يصل 50 ٪ على الرغم من جودة الخدمات التي تقدمها شركتنا، كما أن اسعارنا متضمنة كامل الخدمات من الباب إلى الباب، فهدفنا الأول هو إرضاء عملائنا والقضاء على غلاء الشركات الأخرى فلا تبحث كثيرََا عميلي العزيز واتصل بنا على الفور للحصول على أفضل الخدمات بارخص الاسعار.كما أن شركتنا توفر للك عميلي العزيز عملية الشحن من خلال النقل البري أو الجوي أو بحري على حسب طلب العميل ونقل اغراضه بالطريقة التي تناسبه فأنت معنا في أيدي امنيه انت وجميع عفشك المنقول فنحن أفضل شركة شحن عفش من جدة الي مصر.

اسعار الشحن لمصر من جدة

تمتلك شركة شحن أثاث من جدة الي مصر مجموعة من أفضل الإمكانيات التي لا تتوفر بأي شركة أخرى من الشركات التي تعمل بمجال شحن العفش من المملكة العربية السعودية إلى مصر وخاصة من جدة الى مصر، حيث تمتلك الشركة المعدات والأدوات الازمه لتنفيذ عملية النقل على أكمل وجه مع وضع العفش داخل سيارات الشركة بكل سهولة وأمان للأثاث باستخدام الونش الكهربائي الذي يساعد بتحميل وإنزال الأثاث وكافة الاغراض بكل سهولة وإتقان دون إصابة العفش المنقول باي ضرر، وكل تلك الخدمات تقدمها شركتنا بأرخص الاسعار فشركتنا هدفها الأول هو كسب ثقة عملائنا الغالية.وتقوم شركة شحن عفش من السعودية الي مصر بأفضل عملية تغليف عالية الجودة. فتقوم بتغليف الأسطح الزجاجية أو المرايا باستخدام البلاستيك الفقاعي. للحفاظ عليها من الكسر، كذلك استخدام كراتين الفوم في حماية كافة الاغراض المنقولة للعملاء. لتصل في أمان تام إلى باب المنزل بمصر فشركة البراء أفضل شركة شحن عفش من جدة الي مصر.

أرقام شركات الشحن من السعودية الى مصر

تعد شركة شحن عفش من جدة لمصر من أفضل الشركات المعتمدة بالشحن الدولي السريع بارخص الاسعار التنافسية. والتي توفر الكثير من العروض والخصومات فإذا أردت عميلي العزيز شركة شحن متخصصة وذو كفاءة عالية وتمتلك الكثير من الخبرات فعليك التواصل على الفور مع شركة البراء، حيث توفر الشركة العديد من طرق التواصل معها من خلال أرقام الشركة الموجودة على موقعها الإلكتروني.او التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الواتس اب الظاهر على الموقع الإلكتروني، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك او توتير أو انستغرام، حيث توفر الشركة أفضل خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة. للرد على اتصالاتكم والإجابة عن كافة استفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا الان.

شركة شحن بري من جدة الي مصر

لا يقتصر عمل شركة شحن اثاث من جدة الي مصر على نقل أغراض معينة أو أمتعة محددة فقط. ولكن نقوم بنقل وشحن جميع الانواع والخامات والاغراض والامتعة والأجهزة والأثاث والعفش المختلف مثل المعدات الثقيلة، أجهزة؛ ، آلات تصنيع، مكاتب خشبية أو ألومنيوم، مكتبات، طاولات، دواليب، شاشات، غسالات، غرفة سفرة، موكيت، سجاد، غرف نوم، ثلاجات، فريزر، سخانات غاز وكهرباء، مبردات مياه، مكيفات سبليت ومركزي وشباك، مقاعد ومجالس وكراسي وكنب، لاب توب، اجهزه كمبيوتر، بوتجازات ونقل كافة الاغراض التي تخطر على بالك عميلي العزيز.فشركة شحن بري من جدة لمصر من أفضل الشركات الرائدة بمجال شحن العفش وكافة الاغراض التي يتم نقلها على يد أمهر العماله التي توفرها الشركة بمختلف الجنسيات لاتمام عمليه الشحن باحتراف دون أى أخطاء فشركتنا لها سمعتها الطيبة والتي تتميز بالمصداقية والجدية في العمل فاتصل بنا الان عميلي العزيز واحصل على أفضل خدمة شحن من جدة الي مصر.

خطوات شحن العفش

  • اولا فك العفش وتنظيفه: يقوم العمال في هذه المرحلة بتفكيك الأثاث بمختلف أنواعه وبجميع أحجامه وكمياته، حيث يتم فك غرف النوم، الأطفال، إلى ألواح خشبية منظمة يسهل تنظيفها من الأتربة وبالتالي تلميعها.
  • ثانيا فصل الأجهزة الكهربائية من التيار الكهربائي، لتنظيفها من البقع والدهون، باستخدام منظف خاص بها.
  • غسل الستائر، السجاد، الموكيت، قبل نقلهم من المنزل، ثم تغطيتهم للحفاظ عليهم من الأوساخ.
  • تنظيف الكنب أو المجلس المستخدم بالمنزل، باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط التراب المتراكم.
  • ثالثا التغليف: عند الوصول لهذه الخطوة لابد من توافر مجموعه من الخامات والأدوات المستخدمة في تغليف المقتنيات والمنقولات، مثل الورق المقوى لتغليف ألواح الخشب والكراسي والمقاعد، وأيضا الكنب، المجالس، السفرة.
  • نستخدم الفل الأبيض لوضع الأكواب والفناجين والأدوات الزجاجية داخله، لحمايتها من الكسر أثناء نقله.
  • استخدام الكراتين الكبيرة في حماية المقتنيات والأشياء الصغيرة بعد تغليفها بالاسترتش الفقاعية، لحمايته من التكسير والخدوش.
  • رابعا بعد الانتهاء من عمليات الفك والتغليف الكلي للأثاث وكذلك المنقولات جميعا، تأتي مرحلة شحن السيارات إلى المحافظة المطلوبة بمصر .
  • خامسا إنزال الكراتين والحقائب حيث يقوم فريق عمل بتنزيل ما تم تغليفه من كراتين أو حقائب بواسطة الونش الكهربائي وهكذا يتم استلام العميل لكافة المنقولات بشكل آمن في الدوله الجديدة التي اختارها.

خدمات نقل عفش أخرى

شارك الموضوع مع أصدقائك
تواصل معنا
اهلا بك معنا 👋
كيف يمكننى ان اساعدك?